7 طرق مستدامة لمحاربة الأزياء السريعة دون الحاجة إلى المحاولة

كشفت إحصاءات مروعة مؤخرا مقياس مدّ شين الملوث للأزياء فائقة السرعة ، ولكن ماذا يمكننا أن نفعل كمستهلكين لوضع سدادة في هذا الاتجاه المقلق؟

هناك احتمالات إذا كنت تقرأ هذه المدونة ، فأنت شخص يستمتع بالتمجيد الذي يمكن أن تجلبه الموضة. إن تنظيف أسنانك بالفرشاة وإطلالة أفضل ما لديك وتنسيق أسلوب شخصي تفخر به من الملذات التي يمكن لأي شخص يعشق الملابس أن يفهمها. 

رصيد الصورة: impakter.com

 

إظهار نفسك متعددة الأوجه من خلال جميع أنواع الخيوط وامتلاك خزانة واعية لا يستبعد أحدهما الآخر. يمكن أن تستدعي كلمة "مستدام" أحيانًا صورًا لطفلة الأرض منسوجة من القنب بلون الكاكي ، وفي حين أنه لا يوجد خطأ في قليل من ذلك - يمكن أن يكون ارتداء الملابس بشكل مستدام أيضًا أنيقًا وواسع النطاق و - أجرؤ على القول - ممتع.

على الرغم من أن الاهتمامات البيئية للأزياء السريعة خطيرة بالتأكيد ، إلا أن التسوق المستدام لا يجب أن يمتص الاحتفالات بعيدًا عن الموضة. 

 

1. كنز الخالدة 

رصيد الصورة: شركة القميص تتميز خطوط الستارة من ميلودي شيرت بجودة خالدة يمكن أن تسبح عبر العديد من العصور. 

 

قد تكتبه صحافة الموضة بملايين الطرق المختلفة لجعل الملابس كل عام تبدو جديدة ومثيرة ، لكن ما يحاولون حقًا قوله هو أن الأسلوب الحقيقي لا يتأثر بمرور الزمن.

نعم ، تتحرك الموضة في دورات ، ولكن العناصر الأساسية موجودة دائمًا. إذا قمت بتفكيك حتى أكثر ملابس الهيبستر رواجًا إلى قطع فردية ، فستجد اللبنات الأساسية الكلاسيكية. 

هذا ينطبق أيضا على الأحذية والاكسسوارات. حزام بإبزيم فضي كبير ، حذاء رياضي أبيض ، حذاء ذو ​​نعل سميك. لقد غنوا جميعًا عبر عصور وأنماط متعددة - إنها الطريقة التي تجمعهم بها معًا ما يصنع السيمفونية. 

 

2. ارتداء المفضلة لديك بقدر ما تريد!

رصيد الصورة: Instagram.com/ajabarber المصممة والاستشارية المؤلفة ، آجا باربر ، توضح لنا كيف يجب أن يتم ذلك بقميصها من الدنيم البالغ من العمر 21 عامًا

 

مفضلاتك هي المفضلة لديك لسبب ما ويجب عليك تقديم خدمة لها من خلال ارتدائها بقدر ما تحب! لقد ولت النغمات الاستهلاكية المبالغ فيها في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين والتي حاولت أن تخجلنا لأننا نمتلك الجرأة على ارتداء الأشياء التي نحبها كثيرًا. 

ناشطة أزياء بطيئة ، فينيشيا لا مانر ، يذكرنا بأن الأحجار الكريمة القديمة التي صمدت أمام اختبار الزمن هي سبب للاحتفال والأبطال "الزي القديم لليوم" وهو سبب يمكن أن نتخلف عنه!

 

3. طلب ​​ملاءمة الكمال

رصيد الصورة: Instagram.com/Shannydoots توضح أيقونة الموضة المستدامة "ليست كبيرة الحجم" شانون قوة الملاءمة الجيدة

 

إذا لم يناسبك بطريقة تجعلك تشعر وكأنك مليون دولار على الرغم من إضاءة غرفة القياس ، فلا تشتريها.

 

4. حتى مراقبة الجودة الخاصة بك 

 

إن شراء شيء تعشقه تمامًا ثم مشاهدته يتحول إلى حالة يرثى لها على مدار عام أو عامين أمر محبط. ما زلت أتذكر بعض الملابس التي اشتريتها بنقود وظيفتي يوم السبت عندما كنت مراهقًا والتي لم يتمكن نظام دعم الحياة القائم على الغرز الخاص بي من حفظها لأنها صنعت بطريقة رديئة. 

لحسن الحظ ، نحن بالغون الآن ولدينا رفاهية إنفاق المزيد قليلاً حتى تعيش مشترياتنا المحببة لعقود. يا هلا! 

 

5. شراء أقل

رصيد الصورة: Instagram.com/kissenundkarma تعرض Corinna نفس العناصر لسنوات للاحتفال بمفهوم الشراء الأقل مع كونها رائعة بلا شك. خذ تلك الرأسمالية! 

 

إذا كنت تلتزم بالمبادئ المذكورة أعلاه ، فسوف تشتري أقل بشكل طبيعي ولكنك ستستفيد أكثر من امتلاك خزانة ملابس مذهلة تحب ارتداء كل قطعة منها. اربح اربح! 

 

6. اصبح ملكة ستايل من جهة ثانية 

رصيد الصورة: Instagram.com/venetialamanna تستبعد المدافعة عن الموضة البطيئة Venetia Lamanna الادعاءات القائلة بأن الاستدامة مملة بمظهرها المبتكر

 

هل تموت من أجل القليل من البوليستر القذر أو الجلد الممتع في حياتك؟ شرائه من جهة ثانية! لا نرغب دائمًا في ارتداء أكثر الإطلالات ارتفاعًا في القطن العضوي ، ولكن الانغماس في النمط المعادل للأطعمة السريعة يكون أكثر استدامة إذا حفظناه من مكبات النفايات وشرائناها يدويًا. 

 

7. تسوق بإحساس اللمس الخاص بك 

 

هناك سبب لازدهار الموضة فائقة السرعة في عالم الإنترنت ، لأنك إذا لمستها على سكة حديدية فسوف تتفاجأ. تسوق بحاسة اللمس وابحث عن الأقمشة التي تجعل أطراف أصابعك ترتعش بالبهجة. بشرتك وكوكب الأرض سوف يشكرك! 



رصيد صورة العنوان: flickr.com/anthroview